السبت، يونيو ١٠، ٢٠٠٦

ضاحية لاس فيغاس

للأسف ليس لدي كاميرا ديجيتال لأحملها وأصور منظر الضاحية، فميزانيتي ما تسمحلي! ولكن عمومًا ان شاء الله كله مطقوق مايقصر فيها، لأن الضاحية أتوقع تصلح حق عشر مواضيع، وأعتقد كلكم دخلتم الضاحية وشاف الوضع شلون صاير، والمزايدة اللي بالإعلانات الغير طبيعية! واللي رايح لاس فيغاس .. يمكن يتذكر السترب لما يدخل الضاخية من كثر الإعلانات والإنارات!

يا جماعة على شنو كل هالإعلانات؟ الضاحية كلها 5000 ناخب ولو جمعنا عدد الإعلانات سنجد أن لكل ناخب ما بين 3 إلى 4 إعلانات .. ضج مدلعين عيال الضاحية..

وعلى فكرة الضاحية يوجد فيها الآن أول مقر إنتخابي يتم زراعته بالحشيش والشجر!

بس مو هذا موضوعنا .. الموضوع هو كسر العظام اللي صاير بالضاحية .. كل ما تقعد مع جماعة مرشح يقولونلك أن أهو الأول، وبما أن مرزوق جماعته من كل الدوائر فصاير في إنطباع عام بالكويت أن أهو الأول، بس اللي يقعد مع عيال الضاحية يشوف أن كل جماعة تشوف مرشحها هو الأول !! واليوم أنا إلتقيب بأحد الأصدقاء من عيال الشواف وأكد لي أن الشواف له فرصة متساوية مع البقية للفوز !!

المنافسة بلا شك شرسة.. ودائرة صعب التكهن بنتائجها ولكن ما يميزها هو أن أي أثنين سوف يفوزون بالإنتخابات فسيكون لهم دور مشرف ومواقف وطنية .. فهي مطمئنة بأنها لن تخرج أي عناصر حكومية ..

فعاشوا عيال الضاحية :)

3 Comments:

At ٢:١٦ ص, Blogger Mohammad Al-Yousifi said...

enshalla ill try to make a report on dahyat abdulla

honestly i dont really like marzooog but i think he will be 1

2 eithr mutair or haroon

nebari i wish he win bas 9a3ba

 
At ٤:٣٨ م, Blogger White Wings said...

بجانب بيتي على طول في الجابرية توجد لوحة اعلانية ضخمة لحمد التويجري، بدون مبالغة بارتفاع البيت نفسه، يمكنكم رؤيتها بوضوح على شارع 101 في الجابرية، مسببتلي رعب، أشعر أنها ستسقط فوق رأسي كلما ممرت بجانبها

 
At ١:٣١ ص, Blogger فيزوقراطي said...

كله مطقوق،،

والله أنا معاك بمرزوق ولكن يبقى عنصر جيد وفي منه رجا، أنا اقول خل يكون عندنا حسن ظن بالرجل، يعني أنا تأييد المطلق للهارون والنيباري، ولكن إن فاز مرزوق فهذا الشي ما راح يزعجني في الوقت الحالي!


white wings,

والله مالومك إنك تخاف، يعني هذه الإعلانات وبإحجامها المبالغة، لم تصمم وفق أي من معايير الأمن والسلامة، واكبر دليل قبل يومين لما صار في شوية هوا وشفنا شلون الإعلانات طايحة بالشوارع!

وهذا كله من ردا البلدية اللي ساكته!

 

إرسال تعليق

<< Home