الأربعاء، يوليو ١٢، ٢٠٠٦

عودة الخرافي رئيسًا

الكثير منا كان يتمنى أن لا يعود الخرافي للرئاسة، والخرافي بالذات من دون بقية العناصر الحكومية لما يمارسه هذا الشخص من فساد وهو على كرسي الرئاسة. ولكن قدر الله ما شاء فعل، يجب علينا أن نتذكر حربنا مع الفساد ومعاركها، واننا إلى اليوم كسبنا جميع معاركنا، فنحن كسبنا حل المجلس وسحب الحكومة قرارها من المحكمة الدستورية وثم معركتنا الانتخابية التي انتصرنا فيها نصرًا كبيرًا، وأجبرنا الحكومة على تقديم اقتراح الخمس دوائر، فكل هذه الامور حركناها وتحركنا عليها وانتصرنا بها، أتت معركة الرئاسة وهي معركة يتيمة خسرناها، وخسارتنا لها لم تفقدنا شيئًا، فلا تزال قضايانا الرئيسية مستمرة، فالخرافي وجوده على المنصة لن يخيفنا، ولن تخيفنا قواته الخاصة ان فكر ان يستدعيها مرة اخرى.

ثم ان عودة الخرافي للرئاسة عيب ان تسمى فوزًا فالخرافي لم يحصل الا على 20 صوت من الاعضاء وبقية الاصوات التي حصل عليها انما هي من الحكومة، أما السعدون فقد حصل على اغلبية الاصوات النيابية، فالسعدون بجدارة فاز بثقة النواب داخل المجلس، وهو من اليوم يقود الأغلبية المعارضة في البرلمان.

فنقول للخرافي مبروك عليك كرسي الرئاسة، ونقول للسعدون مبروك ثقة الأغلبية البرلمانية، تستاهل يا بوعبدالعزيز ووجودك بين النواب أفضل لقيادة المعارضة.

أما حدس، فعيب عليكم اللي سويتوه، عيب يا حدسن الكذب من الكبارئر، بالليل تعلنون أنكم بتصوتون للسعدون، وبالنهار تغدرون وتصوتون للخرافي. عيب!! خيانة بعد خيانة رحتوا ركض وراء مصالحكم الضيقة.

2 Comments:

At ١:١١ ص, Blogger فيزوقراطي said...

حدس حتى لو كانوا بالعفل صوتوا للسعدون، نرجع ونقول نفس ما انت تقول حول الجو العام الذي خلقوه حول السعدون من عدم استحسان والاصرار على انه عنصر تازيم. فيعني يمكن صوتوله بس خلو وايد ناس ماتصوتله بسبب كلامهم وتصريحاتهم.

عمومًا نتمنى النصر والتوفيق لاخواننا المجاهدين الابطال في لبنان

 
At ٦:٢٣ ص, Anonymous غير معرف said...

Enjoyed a lot! » »

 

إرسال تعليق

<< Home